الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 12:59 ص

رئيس الاتحاد الإفريقي: أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك والكرة المصرية


علق باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على اللقاء المرتقب والمنتظر والذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في منافسات السوبر الإفريقي، بجانب تطور الكرة الإفريقية، ومشاركة المنتخبات الإفريقية والعالمية في المحافل الدولية.

وأكد باتريس موتسيبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكرة مع فايق: "الشراكة بين كاف وموسم الرياض رائعة وتجعلني أشعر بالفخر، ومباراة السوبر الإفريقي تجمع الأفضل في إفريقيا".

وتابع: "الشراكة بين السعودية وكاف مميزة للغاية على مستوي كرة القدم ومليئة بالشغف، والأهلي والزمالك لديهما جماهير كبيرة ودائما نسمع عن الحضور الجماهيري في مبارياتهم".

وأشار إلى أن تذاكر السوبر الإفريقي نفذت بعد ساعة واحدة وذلك يدل على جودة وشعبية الكرة المصرية، وهناك قرارات ستعلن في الوقت المناسب بعد الاتفاق مع المستشار تركي آل الشيخ.

وأضاف: "الشراكة مع موسم الرياض ستكون مفيدة للكاف وللكرة الإفريقية، أنا بحب الأهلي والزمالك وأشعر بالفخر بسبب جودة كرة القدم التي يقدمها الفريقين، وأعرف أبو تريكة وكنا نشجعه وهو في الأهلي".

وأوضح: "أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك والكرة المصرية تمتلك لاعبين من طراز عالمي، ومصر من المفترض أن تنافس في كأس العالم لأنها تمتلك المواهب لحدوث ذلك".